تطوع معنا

لنكسر حلقة العنف

منذ تأسيسنا قدم مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء الرعاية والدعم لضحايا العنف وساعدهم على تخطي تجاربهم المؤلمة والخروج إلى العالم بثقة وتمكين أكبر. عندما نرى هؤلاء الأشخاص يعيشون حياة كريمة نشعر بالفخر والرضا الذي يفوق أي مكافأة أخرى.

هل ترغب في الانضمام إلى مهمتنا لمساعدة الناس خلال رحلتهم نحو التعافي والتمكين؟

تسجيل المورِّدين

بناء شراكات مستدامة

يعمل مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء مع المورِّدين كشركاء في المشاريع والمبادرات لضمان إحداث تأثير إيجابي.

ونقوم بجميع إجراءات الشراء الخاصة بنا عبر بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية والمدعومة بنظام «ساب أريبا». وهي منصة للتعاون والعمل بين المشترين والموردين، لتسهيل عملية الشراء بالكامل عبر منصة رقمية سهلة الاستخدام.
سيتمكن المورِّدين المسجلين من المشاركة في أنشطة الشراء التالية على المنصة:

المناقصات

  • يمكن أن تكون المناقصات التي تطرحها الجهات الحكومية في أبوظبي على النحو التالي:
  • مناقصات عامة يتم نشرها عبر المنصة الرقمية وهي مفتوحة لجميع الموردين. يرجى النقر فوق قائمة المناقصات العامة والبحث لإيجاد قائمة المناقصات العامة النشطة.
  • مناقصات محدودة، حيث يتلقى الموردون دعوة بالبريد الإلكتروني للمشاركة ويتم فيها عرض تفاصيل التوريد على لوحة معلومات حساب «ساب أريبا» الخاص بالمورِّدين.

التعاقد
ندير جميع إجراءات التعاقد الخاصة بنا على المنصة الرقمية لضمان التسليم في أسرع وقت والتنسيق بشكل أفضل.
إذا كنت ترغب بالعمل كمورِّد في مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني srs@dgs.gov.ae
للاستفسارات العامة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني sourcing.support@dgs.gov.ae

ساهم معنا

مساهمتك قد يتحدث الفرق في تغيير حياة الآخرين

يتلقى مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء المساهمات المالية والعينية لدعم عمله الإنساني من أجل تعافي وتمكين الأشخاص الذين تعرضوا للعنف ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع والعيش بكرامة.

إذا كنت ترغب في المساهمة كفرد أو كمؤسسة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contributions@ewaa.gov.ae وتضمين التفاصيل أدناه.

  • الاسم (الفرد\الشركة)
  • رقم الهوية الإماراتية/رقم الرخصة التجارية
  • رقم التواصل
  • نوع المساهمة (مالية \عينية)
  • المبلغ بالدرهم (مالية)

استقطاب المواهب

انضم لفريقنا

يستقطب مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء الكفاءات الذين يتمتعون بالعزيمة والشغف للمساهمة في بناء مجتمع حاضن لأفراده.

نحن في إيواء فريق ملتزم ومتنامي، فالعديد من موظفينا هم من مؤسسي المركز منذ انطلاقته عام 2008، ويتنوع فريق عملنا ما بين مواطني دولة الإمارات والمقيمين من الجنسيات الأخرى، مما يجعل بيئة عملنا متنوعة ثقافيًا وممتعة. ومن أهم ما يميز بيئة عملنا أيضا هو أننا نعتبر أن التعلم واكتساب الخبرة هو جزء لا يتجزأ من عملنا اليومي.

إذا كنت تؤمن بعملنا ولديك شغف للمساهمة في خدمة المجتمع، وتتطلع للانضمام إلينا، يرجى التواصل معنا.

كيفية التقديم:

انقر الرابط لعرض الوظائف الشاغرة والتقديم من خلال بوابة خدمات حكومة أبوظبي منصة تم:

سيتم التواصل معك فور مراجعة طلبك.